رافد : يختتم 21 برنامج و3 مسارات لتأهيل المتطوعين بما يساهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠


دشنت جمعية الوقف الخيرية الحفل الختامي لبرنامج “رافد” لتأهيل المتطوعين، على شرف أ.د. عبدالله الزهراني عميد كلية المجتمع بجامعة الملك سعود.
وبدأ الحفل بكلمة المدير التنفيذي لجمعية الوقف الخيرية د. نايف الجابر رحب فيها بالدكتور رشيد الزهراني المدير التنفيذي لمؤسسة الراجحي الخيرية الشريك الاستراتيجي لبرنامج رافد و أ.د عبدالله الزهراني عميد كلية المجتمع بجامعة الملك سعود والحضور الكريم.
مبيناً ان رؤية الجمعية تتركز على (شراكات استراتيجية لتنمية مستدامة) واليوم حققت هذه الرؤية استراتيجية التنمية المستدامة في المشاريع النوعية التي تعنى برفع قدرات الشباب وتأهيلهم للفعاليه والجاهزية لصناعة مستقبل واعد لخدمة المجتمع والوطن ، مؤكداً على أهمية التعاون من القطاع العام والخاص لتنمية كل ما يخدم الشباب.

وعُرض بعدها الفيلم المرئي لبرنامج “رافد”، وقُدم من خلالها أبرز المبادرات التطوعية التي كانت ثمرات هذا البرنامج.
ومن جانب آخر ألقى الشريك الاستراتيجي المدير التنفيذي لمؤسسة الراجحي الإنسانية أ. رشيد الزهراني كلمته.
هذا وتأتي فكرة “رافد” إلى تلبية حاجة المبادرات التطوعية الآخذه في التوسع إلى تأهيل القائمين بما يساهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.
وانسجاماً من رؤية ورسالة جمعية الوقف بفئة الشباب للاستثمار بهم وتنميتهم تنمية مستدامة ،انطلق رافد .
وفي نهاية الحفل كرم د.نايف مؤسسة الراجحي الإنسانية ، مثمن دعمهم واهتمامهم في تنمية قدرات الشباب، معبراً عن امتنانه واعتزازه لمخرجات المشروع في تأهيل وتنمية الكفاءات
والقيادات التطوعية التي تخدم المجتمع والوطن.